حل مشكلة صورة المدونة والموضوع عند المشاركة على فيسبوك ?
منظمة ZY للهكر و تكنولوجيا منظمة ZY للهكر و تكنولوجيا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حل مشكلة صورة المدونة والموضوع عند المشاركة على فيسبوك ?

أصبحت مشاركة موضوعات مدونات بلوجر علي موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك لا غني عنها، حيث يعتبر الفيس بوك اكبر مواقع تواصل الأجتماعي حول العالم، كما ان نشاطه يفوق اي منافس له.

ولكن يقابل الكثير منا مشكلة شكل المشاركة خصوصاً اذا كنت تستعمل مدونات بلوجر ولكن في الحقيقية الموضوع لا يتحتاج للكثير هو مجرد كود Open Graph الذي تم تعديله ليناسب مدونات بلوجر لذا بعد الدخول لمنصة مدونتك قم بالبحث عن الكود التالي  وضع الاكواد التالية أسفل منه مباشرة بعد أستبدال your-logo-here برابط صورة اللوجو الخاص بمدونتك.

















بعد أضافة الكود يمكنك اختبار روابط مدونتك من خلال أداة Object Debugger المقدمة من الفيس بوك، فقط ضع رابط الموضوع وأضغط علي زر Debug

أما بالنسبة لأعدادات الموضوع نفسه فقط تحتاج ان يكون لموضوعك عنوان وصورة مصغرة ان أردت، أذا لم تستخدمها ستظهر صورة اللوجو التي وضعتها بدلاً منها، ويمكنك إيضاً تفعيل خاصية الوصف بداخل الموضوع وأضافة وصف صغير للموضوع.

نرجو من الجميع التفاعل بالتعليقات فهادا اكثر شيئ نطلبه 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

اعلان

اعلان

ثمن الموقع :

اعلان

ترتيب الموقع:

1,801,620

اعلان

تابعنا على فيس بوك

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

منظمة ZY للهكر و تكنولوجيا

2016