استراتيجية ربح 3$ فورا من موقع Trieyebux (الحد الادنى للسحب هو 0.01$)
منظمة ZY للهكر و تكنولوجيا منظمة ZY للهكر و تكنولوجيا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استراتيجية ربح 3$ فورا من موقع Trieyebux (الحد الادنى للسحب هو 0.01$)


السلام عليكم متابعين مدونة سحابة العرب اليوم سأقدم لكم شرح الموقع الاسطورة في مجال الضغط على الإعلانات والربح منها وما يميز الموقع عن جل مواقع ربح  Ptc  انه يدفع للباي بال المفعل والغير مفعل والحد الادنى للسحب فيه هو 0.01 دولار!لا توجد فيه حالات نصب او حالات اخرى تلطخ صورة الموقع ولكل شخص في العالم جرب الموقع لحد الان  يشكره ويتمنى له المزيد من العطاء والتقدم وذلك عائد لسرعة الدفع ومصداقية الموقع التي تعبر مصدر ثقة لكل من يرتادونه وهذا دليل على كل ما سبق ذكره.




كيفية التسجيل:


كيفية التسجيل هي كالتالي :

+ الدخول الى رابط من هنا
+ ملئ بياناتنا الشخصية بمعلومات حقيقية خاصة بنا وكنقطة مهمة بالنسبة للخانة المكتوب فيها (Desired PIN) نكتب فيها رقم سهل الحفظ يكون مكون تقريبا من اربع ارقام واكثر لاننا سوف نحتاجه عندما نريد سحب ارباحنا،ثم ننهي كتابة كل بياناتنا والموافقة على الشروط ثم نضغط على Reigister.



+ تفعيل الحساب ذلك بالذهاب الى الاميل الخاص بك وتفعيل الحساب
بعد ذلك سوف يوجهنا الموقع مباشرة لهذه الصفحة المبينة في الصورة اسفله ثم نقوم بوضع الإيمايل الخاص بنا وكلمة المرور مرة واحدة  ثم نضغط على Log in.
+فكما ترون جميعا متابعينا الاحباء فإنه هذه هي واجهة الموقع ولديك كل يوم 7 إعلانات مختلفة متجددة بشكل يومي


 فكما ترون اذا اردتم الربح من الموقع نتوجع الى الاعلانات  ADS


+  الكل سوف يتسائل على ان الربح بهذا الشكل هو جد بطيء للغاية لذلك سوف ادلكم على طريقة مميزة من اجل تحقيق اكثر من 3 دولار يوميا وذلك بالتسويق لرابط الإحالة الخاص بك حيث ان كل شخص تجلبه للموقع سوف تكسب 0.2900 دولار!وهذا إختصار للارباح التي سوف تكسبها عن الاشخاص الذين سوف يتسجلون من خلالك في الموقع. 

لذلك من اجل إيجاد رابط الإحالة الخاص بك فإنك تتوجه إلى Referrals ثم Banners وسوف تجد عدة روابط على هذا الشكل يمكنك إستخدام احدها ودعوة كل من تعرفهم للتسجيل

لذلك إن اردنا سحب ارباحنا فوجب علينا اولا إضافة الإيمايل الخاص بأحد بنوكنا الإلكترونية وذلك بالتوجه إلى Settings ثم Payment بعدها نضيف الإيمايل ثم الرقم السري وليس الباسوورد ثم نضغط على حفظ. 

فعند بلوغنا للحد الادنى للسحب وهو 0.01 دولار ونريد سحب ارباحنا فإننا نقوم بالضغط على Money في الاعلى ثم Payout لنختار بعدها وسيلة الدفع التي نريد هل بواسطة الباي بال ام بواسطة البايزا.وكنقطة مهمة فإن الحد الادنى للسحب في Payza هو 1 دولار عكس Paypal وهو 0.01 دولار.

إلى هنا اعزائي ينتهي درسنا لهذا اليوم ولكل شخص واجه اي مشاكل او صعوبات فل يتفضل بطرحها اسفل التعليقات وسوف اكون جاهز للإجابة عنها وبالتوفيق للجميع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

اعلان

اعلان

ثمن الموقع :

اعلان

ترتيب الموقع:

1,801,620

اعلان

تابعنا على فيس بوك

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

منظمة ZY للهكر و تكنولوجيا

2016